منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس

المبيعات والدعم الفنى:

منزل أخبار

تحليل سوق نافذة أوروبا الغربية

نوعية جيدة خط إنتاج الزجاج العازلة للمبيعات
نوعية جيدة خط إنتاج الزجاج العازلة للمبيعات
يسرني جداً التعاون مع سانت أفضل، وأنا ضغطت عميقا في استجابتها السريعة والمهنية.

—— لين ديفيس

نوعية جيدة جداً وأسعار تنافسية للغاية. كما المهنية وحسن ما قبل البيع وخدمات ما بعد البيع.

—— أحمد راجيش

نحن الجديدة في هذا feild.Thanks للمريض سانت بست تقديم، وتقديم المشورة المهنية والرد السريع. أنها ساعدتني كثيرا.

—— وليام ريتشارد

ذات نوعية جيدة وسعر معقول. أتمنى أعمال الشركة بشكل أفضل وأفضل.

—— سيباستيان كارلوس

عندما تقوم باختيار الشركاء الخاص بك، يمكنك زيادة احتمالات النجاح. هذا لماذا علينا أن نختار أفضل سانت. شكرا!

—— نيل فرانك

كانليتي جيدة. سعر معقول. توصيل سريع. جيدة الحزمة. خدمات مثالية.

—— لويس بيريز

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
تحليل سوق نافذة أوروبا الغربية
تحليل سوق نافذة أوروبا الغربية

تحليل سوق نافذة أوروبا الغربية

 

ستنخفض المبيعات في سوق النوافذ الأوروبية الغربية بنسبة 9.8 في المائة في عام 2020 مقارنة بالعام السابق.من المقرر أن يستمر هذا الانخفاض في الصناعة بسبب أزمة COVID 19 بلا هوادة في عام 2021. ولم يتم تعيين السوق على التعافي قبل عام 2022 في أقرب وقت.ومع ذلك ، حتى ذلك الحين ، لن يتم الوصول إلى مستوى ما قبل الأزمة مرة أخرى حتى وقت لاحق ، وفقًا لدراسة أجرتهااستشارات الربط البيني.

تحليل سوق نافذة أوروبا الغربيةوجوه مختلفة من الأزمة
من المقرر أن ينخفض ​​حجم السوق في الأسواق التي تم فحصها من 19.0 مليار يورو إلى 17.9 مليار يورو حتى 2023.

كانت منطقة جنوب أوروبا (إيطاليا وإسبانيا والبرتغال) هي الأكثر تضرراً ، ومن المتوقع أن تشهد انخفاضًا في الحجم بنسبة 15.6 في المائة في عام 2020.

كما هو الحال في جميع مناطق أوروبا الغربية الأخرى ، لن يتعافى السوق حتى عام 2022. وسيبلغ متوسط ​​الانخفاض السنوي في المبيعات في سوق النوافذ في جنوب أوروبا 3.7 في المائة ، وفقًا للدراسة.

المملكة المتحدة وأيرلندا أيضا في وقت صعب.هنا أيضًا ، سيكون الانخفاض في المبيعات لعام 2020 من خانتين.من المقرر أن يتسارع الانهيار في عام 2021. بالإضافة إلى أزمة الوباء ، فإن عدم اليقين الاقتصادي بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يؤثر أيضًا على مزاج المستثمرين.

سيتأثر سوق فرنسا والبنلوكس بشكل كبير.في حين أن الانخفاض لهذا العام لا يزال في نطاق أحادي الرقم ، فمن المتوقع انخفاض المبيعات بنسبة 12.2 في المائة في عام 2021. وسيكون التعافي في عام 2022 أيضًا معتدلًا جدًا مقارنة بالمناطق الأخرى.

في بلدان الشمال الأوروبي (النرويج والسويد والدنمارك وفنلندا) ، من المتوقع انخفاض بنسبة 8.6 في المائة هذا العام ، حيث شهدت السويد (-9.8 في المائة) وفنلندا (-9.5 في المائة) أكبر انخفاضات.على المدى الطويل ، تتوقع الدراسة أن تكون السويد هي الأكثر تضررا في المنطقة ، مع انخفاض متوسط ​​قدره 2.5 في المئة سنويا حتى عام 2023.

ومن المقرر أن تتعافى منطقة DACH (ألمانيا ، سويسرا ، النمسا) من هذه الأزمة بأسرع وقت.تتوقع الدراسة أنه يمكن الوصول إلى مستوى ما قبل الأزمة تقريبًا مرة أخرى بحلول عام 2023

جينان SAINT BEST MACHINERY -------- العمل كما سان لتزويد الأفضل خدمات.

يقع Jinan Saint Best Machinery Co. ، Ltd في مدينة جميلة ---- مدينة جينان بمقاطعة شاندونغ ، الصين.

Jinan Saint Best Machinery Co.، Ltd هي شركة تصنيع ومصدر محترف لآلة الزجاج العازل ، آلة طحن الزاوية الزجاجية CNC ، آلة حفر الزجاج CNC ، آلة عزل الزجاج العازل ، آلة حذف حافة الزجاج المنخفضة e ، آلة ثني قضيب Alu Spacer ، آلة التعبئة التلقائية المجففة ، آلة شطف الزجاج بخط مستقيم ، آلة شطف الزجاج بخط مستقيم ، آلة نافذة الألومنيوم ، آلة نافذة uPVC ، ماكينات النوافذ البلاستيكية لأكثر من 10 سنوات ، استمر في العمل على حلول لمعالجة الزجاج ، معالجة النوافذ والأبواب.ليس فقط صنع آلة للوصول إلى متطلبات العملاء ولكن أيضًا البحث عن طريقة لتزويدك بالمعدات والخدمات الأكثر اقتصادا وأفضل جودة.

تستكشف Jinan Saint Best Machinery بنشاط وتدرب على وضع "الفوز" ، وتضمن لك دائمًا حلًا أفضل لمصنعك.

 

 

قطاع التجديد كبطانة فضية في الأفق
البناء السكني هو الفئة الأكبر لمبيعات النوافذ في أوروبا الغربية ، ويمثل ثلثي حجم السوق.يمكن تعويض الانخفاض الحاد في البناء الجديد (-3.6 بالمائة سنويًا حتى عام 2023) جزئيًا بفئة الأعمال الأكثر أهمية: التجديد ، التي تمتلك حصة بنسبة 69.1 بالمائة ، وستشهد انخفاضًا سنويًا أصغر بنسبة -1.9 بالمائة.في فرنسا على وجه الخصوص ، من المتوقع أن تزيد حصة هذا القطاع بشكل حاد في السنوات القليلة القادمة من 60.7 في المائة إلى 63.5 في المائة بسبب الإعفاءات الضريبية عند استبدال النوافذ.

النوافذ الخشبية والألمنيوم في الارتفاع
عندما يتعلق الأمر بمواد الإطار ، فإن المعدن هو المرشح الأمامي الذي يبلغ حجم مبيعاته 6.4 مليار يورو ، يليه PVC بنحو 4.9 مليار يورو.ومع ذلك ، فإن أرقام المبيعات تروي قصة مختلفة تمامًا.

تمكن PVC من توسيع مركزه المهيمن لسنوات عديدة ولديه الآن حصة سوقية تبلغ 42.7 في المائة ، بينما انخفضت حصة مبيعات المعدن كمواد إطار منذ عام 2010 ، لتصل إلى 26.3 في المائة في عام 2020. وينطبق هذا أيضًا على النوافذ الخشبية.كمجموعة ، ومع ذلك ، هناك حاجة إلى الخشب والألمنيوم.في حين كانت حصة السوق من الخشب والألمنيوم 7.9 في المائة في عام 2010 ، فمن المقرر أن تصل إلى 11.4 في المائة في عام 2020.

حانة وقت : 2020-07-15 18:30:57 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Saint  Best  Group  Limited

اتصل شخص: Mr. Shawn

الهاتف :: 86-186-6042-5078

الفاكس: 86-531-8881-8416

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)